WhatsApp +971 54 4460442
  • Why You Should Book With Us - Luxuria Travel & Events
Messi Ambassador UNWTO - Luxuria Tours & Events

منظّمة السياحة العالمية تُعيِّن ميسي سفيرًا للسياحة المسؤولة

منظّمة السياحة العالمية تُعيِّن ميسي سفيرًا للسياحة المسؤولة

ينضمّ ليونيل ميسي، الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعب كرة قدم عرفَه التاريخ، إلى منظّمة السياحة العالمية بهدف الترويج لقيمة السياحة المسؤولة. فقد قام أمين عام المنظّمة زوراب بولوليكاشفيلي بتعيين ميسي سفيرًا للسياحة المسؤولة لدى منظَّمة السياحة العالمية هذا السبت الفائت في ملعب كامب نو في برشلونة، بعد المباراة التي جمعت نادي برشلونة بليغانيس.

Messi Ambassador UNWTO - Luxuria Tours & Events

في هذه المناسبة، أشارَ لينويل ميسي قائلاً: “أتيحَت لي الفرصة خلال رحلاتي للتعرّف إلى ثقافات ومجتمعات أخرى، ولاكتشاف طرق أخرى لرؤية العالم، وهذه التجارب قيّمة جدًا. تعملُ منظَّمة السياحة العالمية، بصفتها وكالة متخصّصة تابعة للأمم المتّحدة، على جعل السياحة مصدرًا للتنمية، وأنا مسرورٌ جدًا لتمكُّني من الانضمام إلى هذه الرسالة المتمثّلة في تعزيز السياحة المسؤولة”.

ليونيل ميسي هو أحد رموز الموهبة والعمل الدؤوب في مجال كرة القدم، وهو محطّ إعجاب في جميع أنحاء العالم، لا سيّما بفضل إسهاماته في رفع مستوى نادي برشلونة في السنوات الأخيرة؛ الفريقُ الذي نالَ معه ما مجموعه 30 لقبًا، بما في ذلك إحراز بطولة الدوري الإسباني ثماني مرَّات، والفوز بدوري أبطال أوروبا أربع مرَّات، والفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا خمس مرَّات.

من جهته، أكّد زوراب بولوليكاشفيلي أنّ “ميسي هو رياضي متميّز يشكّلُ نموذجًا للنتائج الجيّدة التي يمكنُ للمرء تحقيقها بقوّة الإرادة والعمل الدؤوب. إنّه لشرفٌ عظيم أن ينضمّ ليونيل ميسي إلى منظَّمة السياحة العالمية، وغيره من الشخصيات المعروفة، في سبيل تسليط الضوء على القيم الإيجابية والمنافع التي تمثّلُها السياحة”.   

تجدرُ الإشارة إلى أنّ ميسي هو أوَّل لاعب كرة قدم في التاريخ يفوزُ خمس مرَّات بجائزة الكرة الذهبية – فاز بأوَّل أربع منها على التوالي – وأربع مرَّات بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.

وبذلك، ينضمّ ليونيل ميسي إلى لاعب كرة القدم الإسباني فرناندو هييرو والمدرّب الإسباني الأسطورة فيسنتي ديل بوسكي، كأولى الشخصيات التي تعيّنها منظّمة السياحة العالمية لتعزيز الروابط بين الرياضة والسياحة، والترويج للطاقة التحويلية التي تنطوي عليها السياحة المسؤولة.

بقلم سام تاج الدين

You must be logged in to post a comment.