24/7 Support +971 54 4460442
  • Why You Should Book With Us
    .

مطارات دبي تطلق سباق (الركض على المدرج)

ضمن تحدي دبي للياقة البدنية

مطارات دبي تطلق سباق (الركض على المدرج) 18 نوفمبر

أعلنت مطارات دبي عن إطلاق سباق التحدي (الركض على المدرج) ضمن إطار مشاركتها في تحدي دبي للياقة البدنية الذي اطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بهدف جعل الرياضة جزءا من حياة الانسان.

يقام السباق على مدرج اكاديمية طيران الامارات للتدريب في مطار دبي ورلد سنترال الذي يبلغ طوله 3.6 كلم بمشاركة الرئيس التنفيذي، الذي تحدى موظفي المؤسسة لمنافسته في هذا السباق.

وتعليقا على هذا الحدث دعا سمو الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، جميع موظفي مطارات دبي الى المشاركة في هذا السباق، مشيرا الى ان فريق القيادة في المؤسسة يشجع على الرياضة انطلاقا من انها وسيلة من اجل حياة أكثر سعادة وإيجابية وفعالية.

وقال سموه :” قبلنا التحدي وفريق القيادة يشجع جميع الموظفين على المشاركة في هذه المبادرة المهمة والمثيرة، انطلاقا من أهمية الرياضة في حياة الانسان وسعادته. ومن هنا نظمنا سباق (الركض على المدرج) حيث بإمكان كل موظف اختبار لياقته البدنية وتشجيعه على اعتماد الرياضة أسلوب حياة”.

 شاهده اكثر من 3000 موظف يعملون في المؤسسة، يظهر فيه بول غريفيث الرئيس التنفيذي وجمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي، يركضان في بعض ارجاء المبنى3 في مطار دبي الدولي، ضمن سباق حفل بالتشويق تأكيدا لاستعدادهما التام لقيادة سباق التحدي (اركض على المدرج) يوم 18 نوفمبر المقبل.

 

 

 

You must be logged in to post a comment.