24/7 Support +971 54 44 60 442
  • Why You Should Book With Us - Luxuria Tours & Events
Snow Cinema - Luxuria Tours & Events

 افتتاح أول سينما على الثلج في دبي

 افتتاح أول سينما على الثلج في دبي

 “سينما الثلج” من “فوكس سينما” أول سينما في العالم داخل منتزه تزلج داخلي

تجربة ساحرة بانتظار الزوار عبر مشاهدة الأفلام على المنحدرات الثلجية في “أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم”

التجربة المبتكرة والفريدة تنطلق في “سكي دبي” بالتزامن مع موسم الأعياد

 

بعدما تواجد الثلج وسط الصحراء بدبي، الآن باتت السينما في وسط الثلوج، حيث افتتح رسمياً أول سينما على الثلج في المنطقة، وهي كذلك أول صالة عرض أفلام في منتزه تزلج داخلي في العالم. وتتيح “سينما الثلج” من “فوكس سينما”، للزوار اختبار سحر مشاهدة الأفلام على المنحدرات الثلجية في “سكي دبي”، الحاصلة على جائزة “أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم” لخمسة أعوام على التوالي.

محاطين بالثلوج البديعة و”أرض العجائب الشتوية”، بإمكان الزوار الاسترخاء على المقاعد الطولانية المريحة، والاستمتاع بمشاهدة أفلام الأعياد العائلية المحبوبة مثل “الغرينش” (The Grinch)، و”فروزن 2″ (Frozen 2)، و”داديز هوم 2″ (Daddy’s Home 2). وستكون هناك أيضاً عروض ليلية لمجموعة من أحدث الأفلام المميزة مثل “الساحرات” (Witches) و”أخرجوا السكاكين” (Knives Out) و”نداء البرية” (The Call of the Wild)، بالإضافة إلى أحدث الإنتاجات العالمية التي ستتم إضافتها فور صدورها.

ويتاح للزوار الحصول على الوجبات الخفيفة الخاصة بالسينما، بما فيها فشار فوكس سينما الشهي والشوكولاتة الساخنة المميزة التي تصلهم إلى مقاعدهم، مع إمكانية الطلب من قائمة شهية، والتي تتيح عدة خيارات لذيذة تتضمن الراكليت والهوت دوغ، والبرغر، بالإضافة إلى أصناف الحلوى الشهية مثل فطائر اللحمة المهروسة، البانكيك الهولندية والمشروبات الساخنة مثل مشروب النعناع والشوكولاتة الساخنة.

تعد “سينما الثلج” أحدث ابتكارات “فوكس سينما”، والتي أطلقت كذلك سينما للسيارات الوحيدة في الشرق الأوسط استجابة للإغلاق المؤقت لمرافق الاستجمام والترفيه خلال فترة الجائحة، وذلك على سطح “مول الإمارات”، والتي مازالت تتيح سينما السيارات للزوار الاستمتاع بتجربة مشاهدة الأفلام تحت ضوء القمر وقبة “سكي دبي” الشهيرة مع توفير تجربة سينما الثلج لاستمتاع الزوار.

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركتي “ماجد الفطيم للسينما” و”ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “نسعى دائماً في “ماجد الفطيم” لتجاوز الحدود المعتادة، وبعد أن جلبنا سحر الأفلام السينمائية إلى المنطقة، وجعلنا الثلج في وسط الصحراء أمراً واقعاً، فإننا متحمسون لإطلاق أول سينما على الثلج في الشرق الأوسط. “سينما الثلج” من “فوكس سينما” تؤكد على التزامنا بالابتكار، وسعينا الدؤوب لإعادة تعريف التجربة السينمائية لزوارنا الكرام، وتقديم عروض جديدة تتجاوز توقعاتهم”.

فاز “سكي دبي” بجائزة “أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم”، ضمن جوائزة التزلج العالمية، للعام الخامس على التوالي، فيما حصلت “فوكس سينما” على جائزة “أفضل تجربة سينما” ضمن جوائز “مينالاك” للعام الثاني على التوالي.

تتوفر تذاكر “سينما الثلج” من “فوكس سينما” بأسعار تبدأ من 100 درهم (27$) للشخص الواحد، وتشمل تذكرة السينما مع باقة مأكولات ومشروبات مميزة تتكون من الفشار والشوكولاتة الساخنة وقارورة مياه. وللاستمتاع بتجربة استثنائية، مع إمكانية الضيوف حجز شاليه VIP لأربعة أشخاص، وسيحصل كل منهم على تذكرة سينما مع وجبة مؤلفة من طبقين من مطعم “نورث 28″، وجهاز تدفئة اليدين، وقفازات فاخرة، بالإضافة إلى باقة مأكولات ومشروبات تتكون من الفشار والشوكولاتة الساخنة وقارورة مياه.

وتتاح لجميع زوار “سينما الثلج” إمكانية استئجار الملابس، والقفازات صوفية، والجوارب، والأحذية، والبطانيات، وسماعات لاسلكية، وخزانة مخصصة.

اقرأ أيضاً  قطاع السياحة يمثل عاملاً رئيسياً لتعزيز النمو الاقتصادي وخطط التنويع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

You must be logged in to post a comment.

%d bloggers like this: