24/7 Support +971 54 44 60 442
  • Why You Should Book With Us - Luxuria Tours & Events
Italy - UAE - Luxuria Tours & Events

إيطاليا تفتح باب السفر من دون حجر صحي لدولة الإمارات

إيطاليا تفتح باب السفر من دون حجر صحي لدولة الإمارات العربية المتحدة 
تسمح بروتوكولات السفر القائمة على الفحص للمسافرين من جميع الفئات السفر ما بين البلدين

Italy - UAE - Luxuria Tours & Events

أصدرت الحكومة الإيطالية قرار بالتخلي عن شرط الحجر الصحي لمدة 10 أيام لجميع فئات المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع شرط تطبيق بروتوكول السفر القائم على نتيجة الفحص السلبي قبل السفر، وذلك اعتبارا من 02 يونيو 2021.

جميع المسافرين الذين يصلون على متن رحلات جوية من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المطارات الإيطالية (روما /فيوميتشينو، ميلانو/ مالبينسا، فينيسيا/ ماركو بولو) يمكنهم السفر إلى إيطاليا لجميع الأغراض. وسيتطلب السفر نتيجة فحص سلبية لاختبار كوفيد-19 الذي يتم إجراؤه في غضون 48 ساعة من مغادرة رحلتهم من دولة الإمارات، وسيقوم جميع المسافرين فوق السن 2 سنتان بإجراء فحص سريع لكوفيد-19 عند الوصول إلى إيطاليا. سيتمكن المسافرين ذوو النتائج السلبية من السفر في أنحاء إيطاليا دون أي قيود، بينما سيضطر المسافرين الذين ثبتت إصابتهم إلى الخضوع لفترة من العزلة في فندق معتمد وفقاً لبروتوكولات كوفيد-19 السائدة.

Italy - UAE

هذه الخطوة مهمة نحو التعافي من الوباء العالمي وستمنح المسافرين إلى أوروبا فرصة للتخطيط للرحلات التي طال انتظارها إلى واحدة من أكثر الوجهات شهرة في العالم. وللتغلب على أثار جائحة كوفيد-19، ويجدر بالدول الأوربية الأخرى أخذ نفس المنحى بفتح أبوابها للمسافرين كون التقوقع في الإغلاق سوف يؤدي لنتائج كارثية تفوق ضرر الفيروس نفسه بكثير على مختلفة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية وقيادة الانتعاش العالمي.. حيث تعتبر أوربة أهم وجهة على خارطة السياحة العالمية.

تسبب الوباء في الكثير من الأضرار الاجتماعية والاقتصادية ودمر ملايين الوظائف في العديد من الصناعات على مدار الخمسة عشر شهراً الماضية. ما يحتاجه العالم بشدة الآن هو عودة أمنة للتنقل والاتصال لتحفيز الانتعاش الاقتصادي، بناء على إدارة حكيمة للمخاطر بدلاً من تجنبها.

الممر الإماراتي الإيطالي هو الأحدث في سلسلة اتفاقيات ممرات السفر التي وقعتها دولة الإمارات بما في ذلك مع اليونان، صربيا، سيشيل والبحرين، والتي تسمح للمقيمين الذين تم تطعيمهم بالزيارة دون متطلبات الحجر الصحي عند وصولهم.

‏‏CEO - Husam Taj Eddin

اقرأ أيضاً  بزيادة نسبتها7.4% 22 مليون مسافر يستخدمون مطار دبي الدولي خلال الربع الاول 2017

%d bloggers like this: