24/7 Support +971 54 4460442
  • Why You Should Book With Us
    .
Miracle Garden - Airbus 380 - Luxurai Tours & Events

دبي ميراكل جاردن تستهل موسمها التاسع بعبق التصاميم المبهرة التي تطفي طاقة إيجابية

دبي ميراكل جاردن تستهل موسمها التاسع بعبق التصاميم المبهرة التي تطفي طاقة إيجابية

تعود دبي ميراكل جاردن، أكبر حديقة للزهور الطبيعية على مستوى العالم، لتستقبل الزوّار في موسمها التاسع اعتباراً من 1 نوفمبر المقبل، بمجموعة من التصاميم المُبهرة من الزهور.

تقع دبي ميراكل جاردن بمنطقة دبي لاند على مساحة 72,000 م2 وتضم ما يزيد عن 150 مليون من الزهور والنباتات على مختلف أنواعها وألوانها، وفي هذا الموسم تم إضافة أصناف جديدة من الزهور والنباتات لم يسبق أن تمت زراعتها في منطقة الخليج من قبل تمت زراعتها بألوان مُتناسقة وتصاميم مُبهرة.

وخلال الموسم الجديد والذي يُعتبر موسماً استثنائياً بمعنى الكلمة استعدت الحديقة بمجموعة من الأنشطة الخارجية التي ستُطفي البهجة على الزوار مع مراعاة شروط التباعد الاجتماعي والإجراءات الوقائية المُتبعة، فالأنشطة الخارجية هي أنشطة تُشجع عليها كافة الدوائر والمنظمات الصحية فهي دائمًا أفضل مُتنفس في حالات انتشار الأوبئة.

يشار إلى أن دبي ميراكل جاردن عملت على تجهيز كافة مرافقها وفق الاشتراطات والإجراءات الصحية المُتبعة الموصى بها من الجهات الصحية بالدولة، مع القيام بتدريب كافة العاملين بالحديقة على مراعاة ظروف الصحة والأمن والسلامة للزائرين.

إن دبي ميراكل جاردن قد رسخت مكانتها العالمية خلال السنوات السابقة وذلك بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية لثلاث مرات وذلك على:

أطول جدار من الزهور عام 2013

مجسم من الزهور لطائرة عام 2016

مجسم من الزهور لطائرة طيران الإمارات العملاقة A380

ميكي ماوس كأطول مجسّم نباتي في العالم عام 2018

وبحصولها على عدة جوائز عالمية منها ” جائزة سياحة الحدائق العالمية عن فئة حديقة العام عام 2015

الجائزة العالمية للحدائق السياحية الرائدة من كندا عام 2017

الجائزة الكبرى للتصميم التجاري من المنظمة الوطنية للحدائق الاحترافية من المملكة المتحدة عام 2017

وفي كل موسم يتزايد التحدي لتحقيق وإنجاز ماهو أكبر مما أنجز مما سبقه.

وفي هذا الموسم ستكون دبي ميراكل جاردن المُتنفس النفسي للزائرين بعد الضغوط النفسية التي تعرض لها الكل بسبب هذا الوباء وظروف الحجر والإغلاق، إن مُشاهدة الزهور والهواء النقي هي فسحة تروح عن النفس وتعيد لها نشاطها وطاقتها الإيجابية التي تم افتقادها خلال الفترة الماضية، ليبقى عبق الزهور هو نبع الأمل والتفاؤل بالحياة، وهذا من أهم مميزات دبي ميراكل جاردن في المرحلة القادمة.

وسوف تقدم الحديقة خلال هذا الموسم الماضية العديد من التصميمات الخلابة التي تتيح للزوار بالاستمتاع وسط أجواء مذهلة من الزهور والنباتات المتنوعة، إلى جانب قضاء أوقات متميزة ليلاً على أضواء المصابيح، والاسترخاء بجانب التصاميم المميزة والفريدة من نوعها.

وفي تصريح للمهندس عبد الناصر رحال، مصمم حديقة “دبي ميراكل جاردن” ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ’سيتي لاند‘ المطوّر للحديقة “نتحدى أنفسنا كل عام حيث نبتكر كل ما هو جديد ومميز لتبقى دبي ميراكل جاردن قريبة من قلوب وعقول الزائرين، بمنحهم تجربة تستحق المشاركة بين الأصدقاء وأفراد العائلة، إن هذا التميز الذي نضيفه موسم تلو الآخر هو نتاج لجهد وعمل متواصل للوصول إلى أعلى مستوى من الإبداع الذي تستحقه مكانة دبي ميراكل جاردن بشكل خاص ومكانة دبي بشكل عام”

وسوف تعود دبي ميراكل جاردن في موسمها الجديد بتصميمات مُبهرة ومتميزة باستخدام الزهور والنباتات الطبيعية التي تخطف الأنفاس وتسلب العقول بجمال تصاميمها وروعة ودقة تنفيذها وبالراحة النفسية التي تضفي على المكان.

تفتح دبي ميراكل جاردن أبوابها للزائرين من مُحبي الزهور والطبيعة يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً خلال أيام الأسبوع، وتمتد حتى الساعة 11 مساءً في أيام نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، وتتوفر مساحة مخصصة للترفيه وبيع الأغذية والمشروبات مع مراعاة كاملة لشروط الصحة والسلامة.

يبلغ سعر التذكرة 55 درهمًا (لمن هم فوق 12 عاماً)، و40 درهمًا (لمن هم أقل من 12 عاماً)، ومجانًا للأطفال الأقل من 3 سنوات وأصحاب الهمم.

You must be logged in to post a comment.