نظام النقل المعلق بدبي

Suspended Transportation System in Dubai - Luxuria Tours

نظام النقل المعلق بدبي Suspended Transportation System in Dubai




ضمن استراتيجية دبي للنقل الذكي ذاتي القيادة، التي تهدف لتحويل 25% من إجمالي رحلات التنقل في دبي إلى رحلات ذاتية القيادة من خلال وسائل المواصلات المختلفة بحلول عام 2030، أطلقت دبي مشروع وحدات النقل المعلقة (سكاي واي SkyWay)، وهو عبارة عن نظام نقل متطور ومتميز في سماء مدينة دبي، يربط بين أهم المناطق حيوية مثل مركز دبي المالي العالمي ووسط المدينة، مع الخليج التجاري ويمر بشارع السعادة وشارع الشيخ زايد وصولاً إلى سيتي ووك، ويبلغ الطول الإجمالي للمشروع 15 كم، ويضم 21 محطة، وتقدر طاقته الاستيعابية بنحو 8,400 راكب في الساعة في الاتجاه الواحد، ويوفر نظام النقل تجربة نقل حضرية من خلال عربات ذات تصاميم عصرية تمر بين أبراج مدينة دبي، ويتميز بتصميمه الفريد للمحطات والهياكل الداعمة للقضبان على طول المسار، والتي تتماهى مع تصاميم محطات مترو دبي.

يمكنكم مشاهدة هذه التقنية الجديدة من خلال الفيديو التالي

www.LuxuriaTours.com من الشركات المتخصصة والرائدة التي تغطي أكثر من 25 وجهة حول العالم ويمكن طلب أي استشارة مجانية منها باي وقت عبر البريد الإلكتروني وموقع الشركة.

 

 




Leave a Reply

Note: Comments on the web site reflect the views of their authors, and not necessarily the views of the bookyourtravel internet portal. Requested to refrain from insults, swearing and vulgar expression. We reserve the right to delete any comment without notice explanations.

Your email address will not be published. Required fields are signed with *

*
*

Our Partners