24/7 Support +971 54 4460442
  • Why You Should Book With Us - Sam Travel & Events
The View At the Palm - Luxuria Tours & Events

“ذا ڤيو آت ذا بالم”، معلم جديد في دبي

“ذا ڤيو آت ذا بالم”، معلم جديد في دبي

أعلنت شركة “نخيل” عن افتتاح “ذا ڤيو آت ذا بالم The View at The Palm”، منصة المشاهدة التي توفّر إطلالات بزاوية 360 درجة على “نخلة جميرا” والتي من المقرر أن تفتح أبوابها أمام الجمهور اعتباراً من 07 أبريل / نيسان 2021. فقد بات بإمكان الزوار الراغبين بعيش هذه التجربة المشوّقة التي لا مثيل لها شراء تذاكر الدخول والاستمتاع بجولة تفاعلية عبر التاريخ الغني لهذه الجزيرة الرائعة التي تتضمن عدداً من المحطات الغامرة والمتنوعة.

The Palm Island - Luxuria Tours & Events

ويتزامن الكشف عن موعد افتتاح “ذا ڤيو آت ذا بالم” مع إعلان شركة “نخيل” مؤخراً، عن إنجاز 95% من برج “ذا بالم تاور” الذي من المقرر افتتاح كافة مكوناته بحلول أكتوبر من العام الجاري.

تبدأ جولة الزوار في اتجاه “ذا ڤيو آت ذا بالم” من الطابق الثاني في برج “ذا بالم تاور The Palm Tower” والذي يمكن الدخول إليه مباشرةً من “نخيل مول” وهو يضم في الوقت نفسه “ستاربكس كافيه” و”معرض ذا ڤيو” ونفق الأكواريوم التفاعلي ومتجراً للهدايا. ويتضمن “معرض ذا ڤيو” الذي تم إعداده بدقة فائقة تؤرّخ المراحل التي مرّت بها “نخلة جميرا” عبر جدول زمني يسرد وقائع تصميم وبناء وتطوير هذه الجزيرة الصناعية الفريدة عالمية الشهرة.

The View At the Palm - Luxuria Tours & Events

وتضم المنصة أيضاً صالة حصرية مخصصة للزوار من كبار الضيوف والشخصيات تمتد على مساحة 120 م2، وشرفة خارجية مع إطلالات خلّابة على الجزيرة والبحر والمدينة. وبفضل تصميمها الفريد من نوعه، فإن هذه الصالة قابلة للتعديل لتتناسب مع مختلف المواضيع والمناسبات والمفاهيم المتنوعة وتقديم وجبات الطعام وتوفير المعدات السمعية والبصرية المتطورة والاتصالات اللاسلكية. وهي متاحة للحجوزات العامة.

تمَّ تخصيص الطابق 51 من برج “ذا بالم تاور” ليكون موطناً لمطعم “سوشي سامبا” الذي يتمتع بشهرة عالمية، والذي من المقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام 2021، وسوف يقدم مزيجاً ثلاثي الثقافات من المأكولات اليابانية والبرازيلية والبيروفية، مع أجواء موسيقية وتصاميم جذابة، وهو سيكون أول فرع يتم افتتاحه في دبي والخامس من نوعه على مستوى العالم، كما أنه يقدم لائحة غنية بالأطباق المميزة الممزوجة بأجود المكوّنات والمُقدمة بطريقة رائعة.

أسعار التذاكر تختلف حسب فئة الدخول، وتبدأ من 100 درهم للبالغين و69 درهماً للصغار. كما أن أسعار المسار السريع تبدأ من 175 درهماً للبالغين و120 درهماً للصغار، أما الباقات المخصصة لكبار الشخصيات، فتبدأ من 350 درهما للبالغين و200 درهم للصغار. أما دخول الأطفال الذين هم دون سن الرابعة فهو مجاني، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الأسعار هي خاضعة لضريبة القيمة المضافة البالغة 5%. ويمكن للزوار أيضاً الاستفادة من خصم عند إبراز بطاقة هوية إماراتية صالحة ومطابقة لحاملها ولخمسة ضيوف.

يمكن التمتع بالزيارة من الساعة 10 صباحاً ولغاية 11 ليلاً من الأحد إلى الأربعاء، ومن 10 صباحاً ولغاية 12 عند منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

إقراء أيضاً:

 
‏‏CEO - Husam Taj Eddin
اقرأ أيضاً  السياحة البيئية، وجهة سياحية متجددة في دبي

You must be logged in to post a comment.

%d bloggers like this: